Friday 17 September 2010

The Sky






اشوف الظلمة بعيوني وعين الناس ما شافت


واراقب عقرب الساعة دقايق توه ما صارت
واعرف ان الفجر قرب يزور الليل في سكته
وتطل شمس النهار وبعدها الناس ما قامت

واظل اناظر للسمـا بعيني
تبدل كل شي فيها..
من الأسود إلى الأزرق
وبدا الاصفر يغطيها..
وسحابة وغيم مرت في السما تبرق

وكل هذا وانا في وقفتي ثابت
اراقب في السمـا وساكت
أحس بغصة في صدري ولا أسمع أبد حسي
لأني ماعرف إني.. انا مثل السما صامت

وحتى الكون يتغير


مثل لون السما من فوقي يتغير

وانا عن نفسي بتغير


ببدل لوني الباهت

4 comments:

Anonymous said...

سحرتني كلماتك ...
موزونه ومتناغمة ..
جعلت مخيلتي تتمايل على نغمة أوتار حروفك الحزينه ...

تقول :
أحس بغصة في صدري ولا أسمع أبد حسي
لأني ماعرف إني.. انا مثل السما صامت
ـــــــــــــــ

أخوي كاتب ..
كلماتك خنقت العبرة ..
ونزلت الدموع قطرةقطرَ
ادعُ الله أن يهبك الصبرَ

أخي ...
استمع لكلماتنا التي نبعثها لك .
وانصت لهمساتها ونغماتها
وما فيها من صوت *
فبحبها لَكْ... تقطع كلَّ سكونٍ عليك
وكلَّ حزنٍ وهمٍ وصمت ..

أختك بسكوته..

لن ننساك في دعائنا ...
ستعود...حتما ستعود ...

Anonymous said...

كاتب ...

كتبت ومسحت ..وكتبت ومسحت
ماني عارفة شنو أقول عن الخاطرة
أو حتى بشنو أعلق !

انت مبدع وهذي الكلمة قليلة ...
____________________


الألم اللي فيها

الوحدة ...

الغربة ...

الشعور بالضياع...

كل هاذي الأشياء تؤلمنا لما نقراها

بس تأكد أن الكلمة تصل ولكن أحساسك بها يصل إلينا قبل أن نستوعب معنى الكلمة...

وعشنا معاك المعاناه من خلال حروفك

والله يعينك ويرجعك بالسلامة
وموفق دووم يارب


Loy

Anonymous said...

كاتب ...

كتبت ومسحت ..وكتبت ومسحت
ماني عارفة شنو أقول عن الخاطرة
أو حتى بشنو أعلق !

انت مبدع وهذي الكلمة قليلة ...
____________________


الألم اللي فيها

الوحدة ...

الغربة ...

الشعور بالضياع...

كل هاذي الأشياء تؤلمنا لما نقراها

بس تأكد أن الكلمة تصل ولكن أحساسك بها يصل إلينا قبل أن نستوعب معنى الكلمة...

وعشنا معاك المعاناه من خلال حروفك

والله يعينك ويرجعك بالسلامة
وموفق دووم يارب


Loy

Anonymous said...

حزين ... كتاباتك من حزين إلى أحزن ؟؟!!

كاااتب فرح .. أحقاً تلونت نظراتك إلى السواد ؟!!

أما كنت ذلك الشخص الباحث عن الفرح ..

مالي أراك اليوم قد يأست !!!!

أليست الغربة من تصنع الرجال ... و أنت أهل لها ..

أما كنت تريدها ... هي ايام معدودات ليس إلا .... وستعود رافعاً الرأس بمستقبل رائع ..
وستجد المخلصين يهنئونك ..

كاااب فرح أنت لها ...

ابتسم .... اصبر ... تفائل ... انظر للمستقبل بأمل .. واترك نظارتك السوداء لترى العالم بألوان مشرقه ..

خاطرتك جميله .. لكنها وخاصه هذه المره قد زادت نسبة الحزن واليأس ..

مع أنك ختمتها بجملة رائعه ..

( وانا عن نفسي بتغير


ببدل لوني الباهت )

ونحن بانتظار التغيير ..

كااااتب فرح ..

أنا شاااكره لك أكيد <<<<<