Sunday 27 June 2010

أميرتـي .. رغماً عني





أميرتي رغمـــا عني





(( مشهـد أول ))


لم نكمل استعدادنا يا "فرح" !!

أعلم .. وكل ذلك بسببـك !

ممم بسببـي .. لماذا يا "فرح" .. لماذا ..؟

لماذا أراكي تتغيـرين يوماً عن يوم .. لماذا كل تلك العصبية التي لم أعهدها من قبل ؟!

أكل ذلك بسبب الزائر الذي سيحط رحاله هنا بيننـا !

"فرح" أرجوكي .. أبصريني .. فأنا مازلت هنا .. أنا الحبيب الذي لطالما سكنتي أنتي بين أحشائه .. وستبقين كما أنتي.

ستبقين كما أنتي الحبيبـة .. وملهمتي.

لقد وضعتي لي قائمة كاملة بكل الأغراض التي يجب علي أن أشتريها .. ومازالت القائمة تطول وتطول .. وأنا أنفذ كل تلك الأوامر بطول صبر يا "فرح".

أخبريني .. ما لهذا الزائر يستنزف أموالنا رغم عدم وصوله إلى الآن ؟!

مابه ينال مكانةً تزيحني عن مشهد البطولة الذي أكون فيه دوماً.

أرجو أن تكون كل تلك مجرد غيمة .. وسحابة صيف ستمر .. ولن تعود أبداً.



(( مشـهد ثاني ))



ها هي .. بعد أن عهدتها ستكون زائراً .. أصبحت زائرة ..

لكنني لم أفهم .. فهي لم تعد زائرةً الآن .. بل هي صاحبة المكان ..

عندما تذرف دمعة .. نهجع جميعاً لمراقبتها وتهدئتها حتى ترضى .. وحين تؤشر بإصبعها الصغير .. نصبح كالمجانين نتساءل عما تريد ؟

وكيف لم نفهم ما تريد ؟!

أصبحت أنا بطلاً من الدرجة الثانية .. بعد أن كنت أنا سيد المكان .. من قبل.



(( مشهــد ثالث ))



الزائرة .. أصبحت أكبر الآن ..

نعم هي كل شيء وكل شيء هي..

لا أخفيكم .. مشهدي يتكرر وتزداد الغيرة ..

غيرتي من تلك الصغيرة .. وهي تحبو .. ترمي .. تكسر .. ولا تجد من يقف أمامها أبداً.

صغيرتي .. بتُّ أراها شريرة !

ترغب في أزاحتي من مكاني .. وتأنيبي إذا ما تأخرت عن إضحاكها.

وكل ذلك وأنا أرقب "فرح" تزداد سعادتها بتلك الأميرة .. وأصبحت تلقبها أميرتي .. وكل ذلك رغماً عني.









free player from mysplayer.com

2 comments:

Unknown said...

مشاهد جميله ياكاتب فرح
الأميره الصغيره لوكانت مثل الاميره فرح فهي أميره فعلا..

! قــرة العيـن ! said...

وَ ما كَانَ لـِ كاتب فرح ..
إلا أن يَبرح عَلى نَاصيةِ الجمال ..

وَ وحدهِ فقـط ..

(F)