Thursday 1 July 2010

مما أعجبـني

















شــخصيــة أرغمتني على التعمق فيـها .. ومطالعتها مرة ومرتين وثلاث ..

شخــصية غريبـة في البداية .. تجمع بين الـ Comedy والـ Tragedy !

________

تخـيلت فعلاً ..

لو كنت قاتل !! ..

ومو قاتـل عادي !!..

أقتــل طفل عمره لا يتجاوز الـ 10 سنــين فقط ! وبلا ذنب !

من بعـد تلك الطلقـة ؟

كيف سأكمل حياتي ..

وهل فعلاً راح أكون انسان بلا نفع لمن حولي ,,


_________




ماتعودت أحلل أفلام .. أو روايات ..

لكن في هذا الفلم أجد نفسي..

كثير من الأصدقاء من قالها لي .. (( انت تمثل في هالــMovie )) !

_________




يبقى تساؤلي !!

ليش أمـيل لتلك الشخصـية ؟؟

شخصـية
Colin Farrell ..

شخصـية مبعثـره ..

خايفه من الخوض في المستقبل .. بسبب ظلام الماضي

واهي بخوفها هذا .. جعلت من حولها يظنون بعد قدرتها على الـ حياة معهم

وعلى مشاركتـهم طموحهم ورغباتهم !

لذلك يقرر هو .. التوقف ..

وهم الآخرون يقررون إيقافـه !


________




طبعاً في النهايـة لن أكون تلك الشخصـية ..

فأنا .. هو أنا بذاتي

لكن .. ربما قد كنت كما كان يوماً .. فقط يوماً

________



The Movie is In Bruges Products in 2008

The Rate is 8.1


You Better Watch it






free player from mysplayer.com

No comments: