Friday 16 July 2010

قصـتـي .. وطنـي



أيضــاً أنا هنا في المقهــى
في مقهــى .. غير مقهاي الأًصلي ..
أجلس أتوسـد مخيلتــي .. وأتلهف لخيالٍ أسترجعــه
من شــريطٍ طويل في الماضــي.


شريــطٍ يضــم عصـارة أحـداث تتـنهد كل لحظـة الآن ..
ما بين الحنــين والأنـــين

حيث يقودنــي الحنيـن للتمـسك والعيـش في لوني الأبيض الأسود
وأنينٌ يحرمنــي النوم في وسـادة مستقـــبلي.


ورغــم كل ذلك سأحمل سلاحــي .. لأقتـل كل عقباتــي العاثــرة أمام بصــري
ولأدع بصــيرتي تــشهق عبــق الحاضـــر وسيكون ليــدي زفيراً يرسم خططاً لمستقــبل أفضــل


بألوان بلادي الأحمر والأخضــر ..
ومن وحي الماضــي أجلب الأبيض والأســود.



________________






يا عــين شـوفي الماضـــي
ودار انـتي سكــنتيـهـا

مــا غابتــ الذكـــرى
يـومٍٍ عن محبيــــــهــا

ردي هـــلي ونــاســـي
وشـــوفـة كل أهالـيها

يا عين داري انا الكويت
ومنــهو سكـــن فيــها






free player from mysplayer.com

4 comments:

alB6h said...

مساء الخير
كاتب فرح
مدونتك اعبجبتني .. كنت موجوده اهني وهناك .. في كل زاوية وفي ركن كانت لي زياره بمدونتك .. صح ضعت شويه بيت ترتيب البوستات بس بالاخير وصلت !!

وسيكون ليــدي زفيراً يرسم خططاً لمستقــبل أفضــل

بألوان بلادي الأحمر والأخضــر ..
ومن وحي الماضــي أجلب الأبيض والأســود

فكرت التعبير عن اعلام الوطن مبدعة جدا :)

يعطيك العافية ..

Anonymous said...

كاتب فرح ..كما عهدناك ...
تسحرنا بكلماتك التي تنساب في مخيلتنا ..لتجعلنا نعيش معك
في عالمك الغريب ...

اختك بسكوته ...
اتمنى تصلك هذه الرسالة ...
لأني تعبت وانا اطرش وما يوصل ههههههه

Anonymous said...

دائمـا و أبـدا .. كلـــماتــك أكثر من رائـــعه ..


تمنياتي لك بالتوفيق :)

Unique Girl said...

مبدع كاتب وكويت مشتاقه لك أكثر وربي وشد حيلك

انا 15 وماقدرت اصبر الله يعينك