Monday 19 July 2010

ستذكــروني حينما .. !










لم أكــن أدري .. بأن أغنية الوداع لفيـروز .. ستصبح ذكـراي

ولم أكن أدري بأن أطراف القبـور ستغدو بيتي وسكنــاي

ولا حتى كنت أعلم بأن من حولي هم من سيلقوني في جحيم جهنم !


وكل ذلك .. وهل هو راضٍ عني ؟


ام مازلت حيران ..

أنا الإنســان







في ظل قوقعتـي .. أطلب النســيان

نسيان ما حولي كي لا يــذكـّرني



وجرحي العمــيق يشاطرني الأسى ..

ألماً في فؤادٍ مازال يدمى

ومازالت الأيام تحرقه كما النــيران





شتان بين طفولةٍ ترجو الهدوء .. وطفولة في الحرب شتان !

انا ما زلت مجهولاً لدى نفـسي .. وعند الكل ربان

سفينتــي غرقت .. في بحر دمعــي .. وتحطمت أشرعتي على الشطآن


هذا أنا ..

في قصــتي خطي دمي

وكل الحروف تعاشــر الأحزان



ربما .. أردت أن أكتب

باننـي يوماً .. قد كنت إنســان




________________

أريد السؤال :

أحبابــي هل ستذكرونــي ؟

بعد كل المودة .. فهل أستحق النكــران !

أريد جوابكــم يوم اللقــا .. وليس من الضرورة أن يكون الآن.



free player from mysplayer.com

5 comments:

Unknown said...

ما أبالغ لو قلت أني أدمت كتاباتك

مبدع بالذات في هذه الخاطره






أديبه

Anonymous said...

من قال بأننا نقوى على النسيان ..
من قال بأنه.. سيأخذك منا الزمان ...
ستبقى في قلوبنا تحتل اكبر مكان...
انت بصمة طبعت في النفس
انت كلمةتخاطب الوجدان بهمس
ستعود ..حتما لنا ستعود
وكلنا ننتظر ذلك اليوم الموعود
ستظل حكاية نتداولها في السمر
وسننتظر عودتك بفااارغ الصبر

إختك بسكوته

Anonymous said...

حكايات متعددة تسرد في كلماتنا
لها مفردات كثيرة

دونت حجم من المعاناة
ولكن من الصعب التميز بين الأكثر ألما هنا

حيث امتزجت الأحلام الميته بالأمال النابضة

فلتحيا بسلام وموفق

متابعين لك .

~حَدِيـثُ الفَـجْـر~ said...

كاتب فرح ..
عذرا على التعليق هنا في هذا البوست المتاخر جدا .. لكني لم استطع منع كلماتي .. بان تخط حرفها هنا .. هنا .. بين تلك الحروف التي ابكتني .. اوجعتني .. وآلمتني ..قرأتها مرتا واخرى واخرى .. وابكتني في كل مره .. لماذا ؟ .. نفسي هي التي نفسي .. حائره ..

شكرا شكرا على هذا البكاء
:")

STeVe said...

Thx All 3la alRad

W Atmna w Ad3i Rbi lekom bel Twfeeg