Thursday 15 July 2010

تعددت ألوانـــــــي






حينما أمشـي هنا وحدي .. يسألني الغريب :

ألست وحيداً ترى عالماً بلا لون ؟!

لكنني لا أجيـب


فعالمي كان مكتظاً بالألوان ..

فاختلطت كل ألواني ..

وانمزجت لوحدها .. فتكون الأبيض


فصار الجميع يراه بلا لون !


_____________






بلا لون ..

تعني أن هناك لوناً يختلف عن ألوانهم

هو الأبيض

وبذلك اللون أريد عالمي أن يكون

____________






عالماً بعيداً عن ألوانٍ منثـورة

وكراسي مكســورة ..

وكلها من صبغـــة فنان ..

____________






وحينما أجلس لوحدي .. أسأل نفسي ..

هل فعلاً اعتاد على هذا اللون ؟!

لوناً واحداً لا يتغــير يميناً كنت أم شمالاً.


سائراً كنت أم جالساً ..

____________





فأجد إجابتـــــي في الحال ..

حينما أسير أخاطب نفسي ومن تصادفـه أنفاسي

فأستسلم لامتزاج لوني مع ألوانٍ حولي من كل حدب وصوب


_______________






أخاطب تلك .. وأسمع ذاك ..

وأخرق عالمهم رغماً عني ..

فليس كله بمحض إرادتي ..

بل ربما .. هو لوني.. حينما يريد من هالته أن تصنع قوس قزح

وليس ذلك يصبح إلا بــ اختراق الضـوء ..


ومن ثـم ..

أجد نفسي أنا من يبعث ألواناً غير الأبيض

وبالكاد أستطيع فهم حالتي ..

فلم يكن الجميع غريباً من حولي

بل ربما

لكوني أنا هنا .. غريـــــب

أملك ألواناً لا يعلمها أحد سواي.








free player from mysplayer.com

2 comments:

Unknown said...

أتمنى عالمك دائما يمتلىء بأحلى الألوان
لوحه رائعه فعلا


اللله يرجعك لديرتك سالم

Anonymous said...

الوانك مختلفة فعلا لي :

من الممكن انها تكون الوان من الصفات الشخصية ...

الوان من أجناس البشر الذين قالتهم

الوان مكسوة بالمشاعر التي تسكنك كالسعادة أو الحزن ...

تأملنا مختلف الألوان لنصل الى حكاياتها معك ...

ولكن وقفت عند اعترافك النهائي

هل لونك مختلف لأنك الغريب ؟
أم لكونك تمتلك لون لا يعلمه احد سواك!

رائع ومتابعين
تحياتي لك.